الموقعرياضة

«الجيل الأبرز».. «الموقع» يكشف 4 رسائل تحفيزية من « الخطيب» للاعبي الأهلي قبل السوبر

كتب – أحمد مصطفى :

اجتمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالجهاز الفني للفريق واللاعبين قبل ساعات من مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، والتي ستقام غدًا الإثنين، في أبوظبي ضمن منافسات نصف النهائي لكأس السوبر المصري المقامة بالإمارات.

ويلتقي بيراميدز وفيوتشر في افتتاح مباريات البطولة، غدًا، الثالثة عصرًا، على أن يقابل الفائز منهما الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا.

“بيبو” حرص على تحفيز لاعبي المارد الأحمر، والتأكيد على أن بطولة السوبر لا تقل أهمية عنده من كأس العالم للأندية، لما لها من اعتبارات جماهيرية خاصة في ظل وجود منافس مثل بيراميدز.

نرشح لك : موعد تجديد عقد فتوح مع الزمالك..خاص

وأكد رئيس القلعة الحمراء، على أن الجميع مطالب بالقتال في هذه البطولة، وعدم العودة من الإمارات بدون الكأس.

وطالب رئيس الأهلي، لاعبي فريقه بما قال عنه تجاهل التعب والإرهاق والإجهاد، والتأكد من أن التعويض سيكون كبير للغاية، وأن النادي يجهز مكافآت استثنائية وكبيرة للجميع.

وحذر بيبو من الاستهتار بمباراة سيراميكا، مشيرًا إلى أنه فريق حصل على راحة أكبر، وسيكون أكثر جاهزية بدنية.

وأشار رئيس القلعة الحمراء في سياق حديثه مع اللاعبين، إلى أن العودة بتحقيق الذهب في السوبر المصري مع بروزنز المونديال، سيكون بمثابة إنجاز فريد لم يتحقق من قبل، وسيكون محل اعتزاز لهذا الجيل أن يحقق ما فشل فيه الجميع.

وحقق الأهلي السوبر المصري 4 مرات كأكثر الفرق المصرية تحقيقًا للقب، لكن تنتظره مواجهة صعبة محتملة أمام بيراميدز المتحفز للفوز باللقب الأول.

وحقق الأهلي الميدالية البرونزية، بعد فوزه على أراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الأهلي قد خسر من فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد في مبارايات الدور نصف النهائي، ليفقد المنافسة على الفضة والذهب، والتي كان هدفًا للفريق قبل سفره من القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى