منوعات

الجمهور حصله صدمة.. ميران عبد الوارث: اتهاجمت بعنف بسبب شخصيتي في «ريفو»

كتبت أميرة السمان

كشفت الفنانة ميران عبد الوارث، أنها تعرضت للهجوم الشديد من جانب رواد السوشيال ميديا لمدة شهرين بسبب شخصية نور لتي قدمتها ضمن أحداث مسلسل «ريفو»، بطولة أمير عيد.

وأوضحت عبد الوارث، قائلة: «الجمهور حصله صدمة لأنه أحب الخط الدرامي لشخصية نور وشادي، وكانوا متحمسين اوي لقصة الح دي، وفاجأة عملت حركة أنها نصبت عليه وأخدت فلوسه وهربت، واتكرهت وقعدت لمدة شهرين بتشتم بشكل مباشر على انستجرام».

وأشارت ميران عبد الوارث، أنها مازلت في بداية مشوارها الفني، وتتأثر بالتعليقات السلبية بشكل شخصي، حيث أنها في الوقت الحالي لا تملك من الخبرة ما يجعلها تتقبل الهجوم عليها بسبب الأدوار التي تختارها، قائلة: «الناس بتتأثر جامد بالشخصية اللي بقدمها ومش بيفصلوا ما بين ميران وشخصية نور في المسلسل، أنا ساعات بقابل ناس في الشارع ويفولي أنتي ليه عملتي كده؟»، جاء ذلك في لقاء خاص مع الإعلامية دينا رامز، وشريف نور الدين، وآية شعيب، في برنامج أنا وهو وهي المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء.

وكانت قد سألت الإعلامية إسعاد يونس فريق عمل مسلسل كامل العدد +1، أثناء استضافتهم في حلقة خاصة ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي يذاع على قناة “dmc”، حول رغبتهم في عمل جزء ثالث من المسلسل.

وأبدى الفريق وعلى رأسهم الفنانون دينا الشربيني وشريف سلامة، وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر وعمرو جمال الدين، رغبتهم في عمل جزء ثالث من المسلسل.

وقال الفنان عمرو جمال إنه يريد عمل جزء ثالث، وأنه يريد أن يمتد المسلسل لفترات أطول من خلال عمل أجزاء كثيرة في الفترة القادمة.

وحرص نجوم فريق عمل مسلسل كامل العدد +1 على الاحتفال بعيد ميلاد الإعلامية إسعاد يونس، وذلك خلال استضافتها لهم ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي يذاع على قناة “dmc”.

وحرص فريق مسلسل كامل العدد على إحضار الحلوى الخاصة بالاحتفال بعيد الميلاد، حيث قدموا لها تهنئة جماعية بمناسبة عيد ميلادها، كما غنوا لها أغنية احتفالا بها، كما حرص الفنان أحمد جمال سعيد على اصطحاب إسعاد يونس، لتقوم بإطفاء الشموع بتورتة عيد ميلادها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى