سياسة وبرلمان

التنسيقية لـ الشعب المصري: شكرًا كنتم قد المسئولية

كتب. محمد إبراهيم

توجه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر لجموع الشعب المصري على المشاركة الإيجابية في انتخابات الرئاسة، وتؤكد أن المشاركة الكبيرة تعكس وعي المواطنين الحقيقي بحجم التحديات التي تواجه البلاد، واصطفافه خلف وطنه وتفويضه الرئيس القادم لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحفظ الأمن القومي المصري.

وتؤكد التنسيقية أن المصريون دائمًا ما يثبتون أنهم على قدر المسؤلية، ومدركون لحجم التحديات والمخاطر، ومؤمنون بالوطن إيمانًا كاملًا، وأن كثافة التصويت التي استمرت لثلاث أيام من الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، غير مسبوقة وفاقت كل توقع.

وثمنت التنسيقية وعي المصريين بأهمية الاستحقاق الانتخابي، ومشاركتهم الكثيفة في عملية الاقتراع، واختتمت: “شكرًا كنتم قد المسئولية”.

وجدير بالذكر أن غرفة العمليات المركزية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تتابع سير العملية الانتخابية في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤م، وقد أعدت التنسيقية كافة الجهود من أعضاءها وفريق كبير من المتطوعين المتابعين بلغ نحو ٢٠ ألف متطوع، وذلك فضلًا عن التنسيق المستمر مع عدد من غرف العمليات لعدة كيانات أخرى، كما جهزت التنسيقية غرفة عمليات مركزية، وغرفة عمليات للمتابعة الإعلامية، لتغطي التنسيقية من خلال منظومتها كافة المحافظات و اللجان العامة والفرعية على مستوى الجمهورية.

وقد رصدت الغرفة عبر المتابعين كثافة التصويت واحتشاد المصريين منذ الساعة التاسعة صباحًا وقبلها أمام كافة اللجان الفرعية مما أوضح مشاركة واسعة للمرأة والشباب بشكلٍ خاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى