مدارس وجامعات

التعليم العالى تكشف موعد تنسيق الشهادات العربية والأجنبية

كتبت أميرة السمان

قال الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، إنه يطمئن جميع الأهالى وأولياء الأمور من طلاب الشهادات العربية أنه لا داعى للقلق، حيث إن هناك خريطة تنسيق موجودة ومخططة لكافة الشهادات العربية والأجنبية التي حصل عليها الطلاب المصريون .

وأضاف عبدالغفار أن المواعيد المحددة وفقا للخريطة الزمنية للشهادات العربية والأجنبية، وستيم الإعلان عنها نهاية الأسبوع القادم .

وتابع متحدث التعليم العالى: لا داعى للقلق، فكافة الفرص ووفقا للنسبة الزمنية التي حددها المجلس الاعلى للجامعات محفوظة لكل شهادة من الشهادات، والمقاعد المخصصة للجامعات الحكومية وفقا للنسبة المحددة من المجلس الأعلى للجامعات لا اقتراب منها ، وسنعلن في بيانات رسمية متلاحقة الموعد المحدد لكل شهادة من هذه الشهادات.

وقال الدكتور عادل عبد الغفار، إنه يطمئن جميع الأهالى وأولياء الأمور من طلاب الشهادات العربية أنه لا داعى للقلق، حيث إن هناك خريطة تنسيق موجودة ومخططة لكافة الشهادات العربية والأجنبية التي حصل عليها الطلاب المصريون، مضيفا أن المواعيد المحددة وفقا للخريطة الزمنية للشهادات العربية والأجنبية، وستيم الإعلان عنها نهاية الأسبوع القادم .

وتابع المتحدث باسم وزارة التعليم العالى والبحث العلمى،: لا داعى للقلق، فكافة الفرص ووفقا للنسبة الزمنية التي حددها المجلس الاعلى للجامعات محفوظة لكل شهادة من الشهادات، والمقاعد المخصصة للجامعات الحكومية وفقا للنسبة المحددة من المجلس الأعلى للجامعات لا اقتراب منها ، وسنعلن في بيانات رسمية متلاحقة الموعد المحدد لكل شهادة من هذه الشهادات، جاء ذلك خلال برنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى