الموقعرياضة

التعادلات تفرض نفسها على مباريات الدوري المصري اليوم

كتب – محمد علاء

كانت نتيجة التعادل هي السائدة في المباريات الثلاث ، التي أقيمت اليوم الخميس في مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

وتعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه زد إف سي بدون أهداف فيما تعادل طلائع الجيش مع ضيفه الجونة 1 / 1، وفاركو مع ضيفه المقاولون العرب بالنتيجة ذاتها، ضمن منافسات المرحلة السابعة للمسابقة.

على ملعب (الاسكندرية الدولي)، واصل زد إف سي احتفاظه بسجله خاليا من الهزائم في البطولة منذ انطلاق الموسم الحالي، عقب تعادله سلبيا مع مضيفه الاتحاد السكندري.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد زد، الصاعد للدوري الممتاز ، إلى 13 نقطة، بعدما حقق 3 انتصارات و4 تعادلات ليحتل المركز الثالث ، علما بأنه الفريق الوحيد مع الأهلي (حامل اللقب)، الذي لم يتلق أي خسارة في البطولة حتى الآن هذا الموسم.

في المقابل، رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، عقب تحقيقه 3 انتصارات و3 تعادلات وتلقيه خسارة وحيدة.

وعلى ملعب (جهاز الرياضة العسكري)، فرط الجونة في تقدمه بهدف نظيف على مضيفه طلائع الجيش، ليتعادل معه 1 / 1 في الوقت القاتل.

وبادر الملجاشي أرنو راندريانانانتيناينا بالتسجيل لمصلحة الجونة في الدقيقة 43، غير أن محمد فتح الله، سجل هدف التعادل القاتل للطلائع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 11 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، متفوقا على الجونة، صاحب المركز الثامن، بفارق نقطة وحيدة.

وعلى ملعب (برج العرب)، واصل المقاولون العرب انطلاقته المخيبة في الموسم الحالي، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي 1 / 1 مع مضيفه فاركو.

وتقدم فاركو عن طريق أحمد شريف في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل عماد ميهوب للمقاولون العرب في الدقيقة 65، ليحاول الفريقان خطف هدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث خلال الوقت المتبقي من اللقاء دون جدوى، ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة.

وبقي المقاولون العرب في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، علما بأنه الفريق الوحيد الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 5 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى