محافظات

التحقيق مع أب ونجليه لإتهامهم بالتعدى على سائق بموقف الخصوص

القليوبية محمد نبيل

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من إلقاء القبض على أب ونجليه لقيامهما بالتعدى بالضرب المبرح على سائق بالموقف، بسبب خلافات بينهما على ثمن الكارتة، وتم ضبط المتهمين وعرضهم على جهات التحقيق والتى أمرت بالتحفظ عليهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى والاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة الخصوص بوقوع مشاجرة ومصاب بدائرة القسم.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة سائق على أيدى أب ونجليه بسبب خلافات على ثمن الكارتة، فقام المتهمين بالتعدي بالضرب المبرح على السائق واصابوه عدة إصابات بالغة بالجسد وكسور، وتم على الفور نقل المصاب لمستشفى بنها الجامعي واتخاذ الإسعافات الطبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وعلي جانب آخر لقي أول أمس طفل يبلغ من العمر 8 سنوات مقيم في إحدى قرى مدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرعه غرقًا في ترعة أثناء لهوه، حيث تم نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة مركز بنها، يفيد بمصرع الصغير م.ج، مقيم قرية الشموت التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرعه خلال لهوه وسقوطه في الترعة.

وأشارت أهلية الطفل خلال البلاغ، إلى أن الصغير متغيب منذ 4 أيام، وتحرر المحضر بالواقعة، ولم يتهموا أي شخص بالتسبب في الواقعة ولا توجد شبهة جنائية، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

فيما شيع أهالي قرية الشموت بمدينة بنها، جثمان الطفل الفقيد لمثواه الأخير، في مقابر الأسرة وسط أحزان الجميع، داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى