سياسة وبرلمان

الإعلان عن برنامج تثقيفي سياسي صيفي بحزب الوفد

كتبت أميرة السمان

أعلن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد عن انطلاق برنامج تثقيفي سياسي خلال فصل الصيف الحالي داخل معهد الوفد للدراسات السياسية .

وقال رئيس الوفد خلال الندوة التثقيفية التي نظمها معهد الوفد للدراسات السياسية تحت عنوان “تحديات الامن القومي المصري في عالم متغير “، يسعدني أن أقف بينكم في هذه المؤسسة العريقة معهد الوفد للدراسات السياسية الذي اشرف برئاسته وعمادته وقبل ان اكون رئيسا للوفد

وأضاف: يمامة أن كل التطوير الذي شهده هذا المكان هو نتيجة جهد لصالح الوفد ومستقبله، ولهذا فإننا نؤكد علي أهمية التدريب وإعداد الكوادر القيادية لأي استحقاق انتخابي.

وينظم معهد الوفد للدراسات السياسية برئاسة الاستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المصري وعميد المعهد محاضرة تثقيفية تحت عنوان “تحديات الامن القومي المصري في عالم متغير”، وذلك بمناسبة الذكرى ٤٢ لتحرير سيناء.

ويحاضر في المحاضرة اللواء دكتور احمد الشحات استاذ العلوم السياسية واستشاري الامن القومي والاقليمي ويتطرق فيها الى التهديدات التي تتعرض لها الدولة المصرية، كذلك التحديات التي تسعى لتجاوزها.

وتعقد المحاضرة في تمام الرابعة مساء اليوم الأحد بحضور رئيس الوفد المصري، بمعهد الدراسات السياسية بالمقر الرئيسي للحزب ١ شارع بولس حنا الدقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى