الموقعرياضة

الأهلي يفحص خلفية «علي معلول» الليلة استعداداً لمواجهة إنبي في الدوري

كتب- أحمد عادل

يخضع التونسى على معلول، الظهير الايسر للنادى الاهلى، اليوم السبت، لفحص طبى على هامش مران المارد الأحمر بعدما اشتكى من شد فى العضلة الخلفية بالدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، فى حجز تذكرة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة سيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين فى تاريخه والخامسة على التوالي.

يواجه حسين الشحات لاعب الأهلي شبح الغياب عن فريقه حتى نهاية أبريل الجاري بما يعني غيابه عن أكثر من مباراة قادمة للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيمبا مساء أمس، الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة ليتأهل الأحمر لنصف نهائي البطولة.

وتعرض الشحات لصدام قوي مع أحد لاعبي سيمبا وتم نقله إلى أحد مستشفيات الدقي وخضع لفحوصات وأشعة كاملة أثبتت معاناته من كسر في إحدى العضلات أسفل العين.

ويستعد الأهلى لمواجهة إنبى فى العاشرة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وخسر الأهلى من البنك الأهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، وهى الخسارة الأولى للمارد الأحمر هذا الموسم.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة فى رصيده ببطولة الدوري بعدما لعب 8 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 9.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وانبى فى الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى