الموقعرياضة

الأهلي يستعين بـ«الشناوي» لإنهاء صفقة فيوتشر..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

يقف أحمد عبدالقادر، جناح نادي الأهلي الأيسر، عثرة أمام اتمام صفقة عمر كمال، ظهير أيمن فيوتشر، بعد أسابيع طويلة من التفاوض جمعت الطرفين، ولا زالت مستمرة حتى الساعات الأخيرة.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي إلى إنهاء الإتفاق مع اللاعب، قبل سفر اللاعب رفقة بعثة المنتخب المصري المتجهة إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا، بعد أيام.

مصادر داخل النادي الأهلي قالت أن العقبة الوحيدة أمام الصفقة الآن، هو اللاعب أحمد عبدالقادر، الذي يرفض الدخول ضمن الصفقة التبادلية التي اقترحها مجلس إدارة النادي، وما زال يضغط لإتمامها.

نرشح لك : عرض جديد.. «الموقع» يكشف تفاصيل اقتراب «أبوعلي» من الأهلي

وكان الأهلي قد توصل إلى إتفاق مع اللاعب وناديه حول كل شئ، لكن ما زال عبدالقادر متمسكًا بموقفه الرافض للرحيل، ويصر على جلب عرض خارج مصر عبر وكيله لكي ينتقل علي سبيل الإعارة هذا الشتاء، ويفعل بندء الشراء الصيف المقبل.

وساءت العلاقة بين اللاعب ومدربه السويسري مارسيل كولر في الأونة الأخيرة، مما دفع المدير الفني لاستبعاده من الحسابات تمامًا، وتفضيل طاهر محمد طاهر عليه، في كل المباريات الأخيرة.

ووفر الأهلي عرضًا من نادي سموحة في وقتٍ سابق لكن اللاعب رفضه، وأصر على جلب عرض خارجي، وما زال الأهلي لم يستقبل أي عروض حتى الآن ما دفعه لتسويقه محليًا لكنه يتعنت.

وبحسب مصادر داخل القلعة الحمراء يتفاوض خالد بيبو خلال الساعات الأخيرة مع اللاعب لاقناعه بالأمر، خاصة وأن النادي يرى فيوتشر مكان جيد لمشاركته في بطولات قوية، والتنافس على المربع الذهبي في الدوري المصري، مما يعنيه على التحسن والتطور والعودة للأهلي في الفترة المقبلة بشكل أكثر تطورًا وقوة.

كما يحاول خالد بيبو الاستعانة بمحمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق، لاقناعه بالأمر، وأنه سيكون في صالحه، خاصة وأن حارس الأهلي يحظى بثقة زملائه، ويعرفون حرصه عليهم ومستقبلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى