الموقعرياضة

الأهلي يدرس عودة بدر بانون الموسم المقبل «خاص»

كتب – أحمد حاتم

يدرس مسئولو النادي الأهلي، عودة المغربي بدر بانون في الموسم المقبل لتدعيم خط الدفاع.

ويرغب مسئولو الأهلي في ضم مدافع أجنبي للفريق خلال الموسم المقبل.

وجاءت الأولوية لإدارة الأهلي في التعاقد مع بدر بانون خاصة، وأنه لعب من قبل بين صفوف الأهلي وقدم مستويات مميزة ونجح في لفت الأنظار.

ويستعيد الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خدمات 4 لاعبين من الإصابة قبل الموقعة المرتقبة أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.
وسيعود الخماسي بيرسي تاوو ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو إلى المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مواجهة بطل تنزانيا مشيرًا إلى أنّهم سينتهون من برامجهم التأهيلية خلال أيام.

وسيكون اللاعبون الـ5 المصابين جاهزين للمشاركة والسفر مع بعثة الفريق إلى دار السلام في تنزانيا، بعد تخلصهم من الإصابات التي طالتهم خلال الفترة الماضية وحالت دون مشاركتهم في المباريات.

نرشح لك : 3 قرارات تلخص تفاصيل جلسة حسين لبيب مع مدرب الزمالك «خاص»

وأكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، كان عليه تقليل عدد اللاعبين من الأهلي في المعسكر الحالي، مشيرا إلى أنه من حق النادي الأحمر طلب لاعبوه قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا، وكان يجب التفكير مبكرا من قبل التوأم في هذا الأمر منعا لوجود أزمة من الأساس.

وقال ميدو خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “النجوم في رمضان”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “كان يجب على حسام حسن استدعاء 7 لاعبين أخريين من باقي أندية الدوري، سواء الزمالك أو بيراميدز خاصة وأن الأهلي يحتاج لخدمات لاعبيه”.

واستكمل العالمي: “يجب الآن على حسام حسن استدعاء لاعبين محليين آخرين، خاصة أن البطولة الودية ستلعب في مصر ومن السهل ضم أي لاعب محلي، يجب معالجة المشكلة سريعا، قوائم المنتخبات دائما يكون فيها لاعبين احتياطيين للمعسكر”.

وتابع: “هناك لاعبين يتدربون مع أنديتهم حاليا، ويكونوا جاهزين في أي وقت للانضمام للمنتخب، وكل القوائم يكون فيها قائمة أساسية مع وجود 4 لاعبين على الأقل في القائمة الاحتياطية.

وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أنّ من الأفضل ضم لاعبين آخرين وترك لاعبي الأهلي، فهناك عناصر في الزمالك مميزة للغاية، وأيضا هناك بعض بعض اللاعبين المميزين في المنتخب الأوليمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى