منوعات

“الأرصاد” تُحذر من طقس غدًا.. وهذه المنطقة تسجل 4 درجات

كتبت أميرة السمان

أكدت هيئة الأرصاد الجوية استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على بعض الأنحاء وخاصة المحافظات الساحلية، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة، كما تؤثر السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات سانت كاترين ومناطق من سيناء وشمال الوجه البحرى والدلتا.

وتابعت “الأرصاد” يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ومن المتوقع ان تؤثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد خلال الساعات القليلة القادمة.

وأضافت الهيئة أن السحب الرعدية تؤثر على مناطق من شمال الوجه البحرى والدلتا ومرتفعات سانت كاترين ومناطق من سيناء والغردقة وخليج السويس، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة

ومن المتوقع أن تؤثر على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد خلال الساعات القليلة القادمة، كما تتجدد الأمطار على محافظة الأسكندرية.

وشهدت عدة مناطق اليوم تساقط الأمطار اليوم الثلاثاء وكانت هذه المناطق الأتي: مدينتي، العاشر من رمضان، ، كفر الشيخ، طنطا، بنها، الشرقية، الجيزة، القاهرة، البحيرة، الغربية، سانت كاترين”.

وسجلت درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مختلف الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار.

ويسود طقس غدا الخميس بارد في الصباح الباكر لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على أعلب الأنحاء.

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة ليوم غدا الخميس:

القاهرة العظمى 20 والصغرى 12

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13

شرم الشيخ العظمى 23 والصغرى 14

الوادي الجديد العظمى 22 والصغرى 8

سانت كاترين العظمى 15 والصغرى 4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى