حوادث

اعرف الطرق البديلة.. المرور: غلق كلى لـ كوبري جيهان السادات لـ30 يوما

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.. وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمحطة (4) بمشروع المونوريل بشارع ذاكر حسين.. مما يستلزم الغلق الكلى لمسطح كوبرى جيهان السادات .. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (30 يوماً) ليلاً ونهاراً إعتباراً من الساعة 12,05صباح يوم الجمعة الموافق 22/12/2023.. مما يستلزم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:-

للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبدالله العربى يسلك يميناً شارع بنى أمية فيساراً شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبدالله العربى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

السائق فشل في السيطرة على عجلة القيادة.. تفاصيل انقلاب ميكروباص على طريق السويس

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر السويس الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من غرفة النجدة بوقوع حادث أعلى الطريق السويس، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 5 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى