اقتصادالموقع

استشاري عقاري لـ«الموقع»: مصر رائدة في الاستثمار والمدن الجديدة في العالم

كتب – محمد علي عبد المنعم

قال المهندس ياسر عبدالله، الخبير والاستشاري العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين نموذج يحتذى به في الاستثمار والتطوير العقاري وأداة من أدوات جذب المستثمرين سواء العرب أو الأجانب للاستثمار سواء في مصر والخارج.

وأضاف ياسر عبدالله، لموقع «الموقع» أن مصر استطاعت خلال فترة وجيزة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين بهذه المواصفات العالمية مما يدل على التخطيط الجيد من قبل القيادة، موضحا أن هذه الطفرة العقارية في مصر وخصوصا العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين جعلت مصر نموذجا للاستثمار العقاري الناجح والمتميز.

وأشار ياسر عبدالله، إلى أن الحكومة المصرية استطاعت أن تقنع المستثمر الأجنبي بأن مصر واحة الأمن والاستقرار، ولديها فرص استثمارية كبيرة والتي تمثل نقلة نوعية في مجال الاستثمار وخصوصا العقاري بالمنطقة.

وأكد المهندس ياسر عبدالله، أن مصر تعيش حاليا نقلة نوعية في قطاع البنية التحتية والقطاع العقاري، لافتا إلى أن المدن المصرية الجديدة وتطوير القديمة تعد من أولويات الحكومة.

ونوه بأن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين تضم مشروعات عالمية وإمكانيات تكنولوجية وتشمل عددًا من المحال التجارية والمولات، وتتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى