الموقعتحقيقات وتقارير

استراحة أم «أجازة زعل» أم الاستعداد لبرنامج جديد.. ما سر اختفاء «رامي رضوان و «إيمان الحصري» عن الشاشات؟

مؤخرا وفي إطار تطوير بعض الوسائل الإعلامية، تم الاستعانه ببعض الوجوه التي غابت عن الشاشة لفترة وتم تغيير بعض الوجوه الإعلامية علي بعض الشاشات، وتم الإعلان عن تقديم بعض بعض الاعلاميين عن برامج جديدة غير التي ظهروا بها على الشاشات، ولكن في ظروف غامضة أختفت بعض الوجوه الإعلامية اللامعة منهم «رامي رضوان» و«إيمان الحصري»، فهل هذا الغياب استراحة ام أجازة زعل أم الاستعداد لبرنامج جديد؟

في سبتمبر الماضي، تم الإعلان عن ظهور الإعلامى رامي رضوان، في برنامج جديد بشكل جديد خلال خطة تطوير وكان من المفترض، أن يقدم رامي رضوان برنامجًا جديدًا وبشكل مختلف قريبا، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا في برنامج «مساء dmc»، من خلال تناوله العديد من القضايا من مختلف الزوايا.

وتميز رضوان في برنامجه الماضي، بتناول الأحداث والترندات اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليها، مع الاهتمام بالقضايا المجتمعية التي شغلت الرأي العام لفترات طويلة.

نرشح لك: «الزعيم» يعود لشاشة السينما في الجزء الثاني من «شمس الزناتي» .. «خاص الموقع»

أين اختفت إيمان الحصري مجددًا؟

بعد فترة غياب لمدة 18 شهرا لظروف مرضية أدت إلى اختفائها عن الشاشة، بعدما خضعت لجراحة في المعدة، ظهرت الإعلامية إيمان الحصري على الشاشة، وكان من المفترض أن تتعافى الإعلامية من الجراحة خلال فترة وجيزة، إلا أن حدوث خطأ طبي تسبب في مشكلات صحية لها بالأمعاء والقولون، وأدت إلى مضاعفات «كارثية» على حد تعبير سابق لها خلال استضافتها ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس.

وخلال فترة مرضها سافرت الإعلامية إلى ألمانيا من أجل تلقي العلاج، مؤكدةً: «الأطباء نصحوني بالسفر، وكل حاجة كانت ثابتة زي ما هي، وبعض المستشفيات رفضت حالتي، حتى توجهت إلى ألمانيا».

نرشح لك: «أمير المشاكل».. ما سر استقالات «رمسيس» المتكررة من مهرجانات السينما؟.. «الموقع» يكشف

وفي أولى حلقاتها، على برنامج “مساء دي ام سي”، بعد عأم ونصف، علقت الإعلإمية عن طول فترة غيابها، قائلة “بقالي سنة ونص بعيدة عن العمل. ولكن علاقتي كتير بالمشاهدين في دعوات والعلاقة منقطعتتش أبدا، وكانت قوية ومستمرة بكلماتهم ودعوتهم الطبية”.

وظهرت الحصري متألقة، خلال تقديمها حفل افتتاح طريق الكباش، في الأقصر، العام الماضي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي إطار خطة تطوير البرامج، توقف برنامج الحصري، ولم يُعْلَن عن تقديمها برنامج جديد، البعض فسر غياب «رضوان» و«الحصري» بأنه «حالة زعل» لعدم وجود مكان لهما بعد عودة الإعلامي أسامة كمال إلى مقعده الأصلي وتقديم البرنامج الرئيسي على شاشة DMC فيما فسر البعض الآخر غياب الحصري بالعقاب نتيجة شيء غير معلوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى