حوادث

ارتكبت الواقعة للفت انتباهها.. ننشر اعترافات المتهم بتهديد الإعلامية ريهام سعيد

أدلى المتهم بتهديد الإعلامية ريهام سعيد عبر رسائل صفحتها الشخصية على الفيس بوك بأنه ارتكب الواقعة بقصد لفت انتباهها للتواصل معها.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن المتهم بتهديد الإعلامية ريهام سعيد بالإيذاء والسب أرسل رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم.

بدأت الواقعة بتلقي قشم شرطة أول زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (إعلامية- مقيمة بدائرة قسم شرطة أول_6 أكتوبر) بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لقيامه بإرسال رسالة للصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات سب وقذف والتهديد بالإيذاء.

بالفحص أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد مرتكب الواقعة (طالب- مقيم بمحافظة سوهاج).. وضبطه وبحوزته (جهاز حاسب آلى “لاب توب”- هاتف محمول “بفحصهما فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه للواقعة”)، كما تبين قيامه بإرسال رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد لفت إنتباه الشاكية للتواصل معه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل؛ لاتهامه بقتل طفلته وتدعى “كيان” 4 أشهر بضربها على الرأس بالخطأ أثناء مشاجرة مع زوجته عرفيا في بولاق الدكرور.

وأمرت النيابة بعرض الطفلة علي الطب الشرعي للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه تزوج عرفيا من والدة الطفلة، بعدما هربت من منزلها لعدم موافقة أهلها، وأنجبا الطفلة الضحية، ولكن وقعت بينهما مشاجرة، وأفاد أنه ضرب الصغيرة على رأسها، دون قصد منه، إذ كان يتشاجر مع الزوجة والضربة تلقتها طفلتهما، وأفاد أنه لم يقصد قتلها.

اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة رضيعة لا تتجاوز 3 أشهر ووجود شبهة جنائية.

وبإجراء التحريات، تبين أن مشادة كلامية متكررة نشبت بينه وبين زوجته تطورت إلى ضربه لها فأصاب بالخطأ الطفلة بينما تحملها أمها لتفقد الوعي إلى الأبد.

أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المشرحة تحت تصرف الطب الشرعي للتشريح وطلبت النيابة العامة تقرير وافٍ عن أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى