رياضة

احمد دياب: اتحاد الكرة لم ينجح .. و أترشح في الانتخابات بشروط

أكد احمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أن مجلس إدارة اتحاد الكرة لم ينجح كمجموعة، وذلك رغم كامل الاحترام لأشخاصهم بسبب الإخفاقات العديدة.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية هناك تضارب شديد واخفاق المنتخب يحسب على اتحاد الكرة، وأن نتاج عمل المجلس غير مرضي بالمرة

وأضاف دياب : كان يتوجب أن يكون الجميع وراء القرار الجماعي وأن يساند الكل ما يتم اتخاذه من قرارات.

وأشار إلى أن الجمعية العمومية صاحبة القرار في الانتخابات وأنه من البداية لم يكن لديه رغبة في رئاسة الرابطة وأنه لو وجد رغبة صادقة من الجمعية العمومية في تواجده فسوف يخوض التجربة.

وأكمل : لو ترشحت للانتخابات سوف اختار أسماء عديدة .. عماد متعب لديه خبرات إدارية كبيرة وعندما تختار قائمة لابد أن تقوم بعمل توليفة مميزة لأن الإدارة أصبحت علم وأرقام لكي تحقق النجاح.

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أن الدوري سينتهي في 30 يوليو مؤكدا أن عامر حسين كان يقصد بأن الدوري لن ينتهي في هذا الموعد بأن الفرق سيكون أيام قليلة وتصريحاته يقصد بها ذلك .

واضاف دياب في تصريحات عبر برنامج الكابتن عبر قناة dmc أنه خلال أيام سيتم الإعلان عن جدول الدوري حتي الجولة 30 وسيتم ترك اخر أربعة جولات حتي النهاية بسبب صراع الهبوط .

وواصل تصريحاته بأن جمال علام رئيس اتحاد الكرة وأنه يقدر رغم الخلاف الكامل في الرأي ، مؤكدا أن حازم امام ظلم لأن قواعد العمل الجماعي تؤكد أن القرار جماعي يخص الكل وليس فرد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى