غير مصنف

إيمان البحر درويش.. الحكم على ابنه لمدة 3 سنوات

كتب- أحمد عبد العليم

الحكم بالسجن 3 أعوام لابن إيمان البحر درويش المتهم بقتل طفل بسيارته أمرت محكمة جنايات الإسكندرية، بحبس نجل الفنان إيمان البحر درويش، بالسجن لمدة 3 أعوام لاتهامه بقتل طفل يبلغ من العمر 9 أعوام عن طريق الخطأ، أثناء قيادته سيارته بسرعة كبيرة تحت تأثير المخدرات.

وقررت المحكمة في القضية رقم 3387 لسنه 2023 جنح سيدي جابر، بتغريم المتهم 50 ألف جنيه، في الاتهامات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، وانقضاء الدعوى الجنائية عن التهمة الخامسة والسادسة للتصالح، وإثبات ترك المدعين بالحق المدني للدعوى المدنية، وألزمتهما بمصاريفها، ومصادرة العينة والزجاجات المضبوطة، وإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية في اتهامه بتعاطي المخدرات، وقيادة سيارته تحت تأثير المخدر.

كان قاضي المعارضات بمحكمة سيدي جابر في الإسكندرية، جدد حبس المتهم 45 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، عقب إثبات التقرير الطبي وتوقيع الكشف على المتهم للتحليل أنه كان يقود سيارته تحت تأثير تعاطي الخمور، وأنه كان يقود سيارته بسرعة جنونية ورعونة كبيرة.

وقررت النيابة حبس المتهم، عقب تسلمها تحريات المباحث حول الواقعة، والتقرير الفني الخاص بمعاينة آثار الحادث، وتقرير الطب الشرعي الخاص بجثة الطفل، وتقرير مشاهدة محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وأقوال شهود العيان.

يذكر أن أمنية البحر درويش ابنة الفنان إيمان البحر درويش، نشرت صورة لوالدها على فراش المرض، عبر حسابها على Facebook نشرت أمنية الصورة وكتبت تعليقا: “سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش”.

وظهر إيمان البحر درويش بشكل مختلف تماما وبخسارة وزن واضحة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى