اقتصاد

“إيتيدا”: باقى 12 يومًا على موعد التقدم! لبرنامج تدريب الصادرات الخاص بـ “CBI”

كتبت أميرة السمان

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” إنه باقى 12 يومًا على موعد التقدم!، متابعة هل لديك شركة ناشئة تعمل بمجال تكنولوجيا المعلومات وتقدم خدمات التعهيد وترغب بدخول السوق الأوروبية؟

وأضافت “إيتيدا” اذا كانت اجابتك ، قم بالتعرف علي برنامج تدريب الصادرات الخاص بـ CBI والذى يقدمه مركز تعزيز الواردات من البلدان النامية التابع لوزارة الخارجية الهولندية وذلك بالتعاون مع الهيئة وجهات اخرى بغرض تيسير رحلة تصدير الخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات الى الاتحاد الاوروبي.

وكان المهندس عمرو محفوظ ، الرئيس التنفيذي للهيئة صرح بأن برنامج تدريب الصادرات الخاص بـ CBI يعد بداية لسلسلة من المبادرات التي ستساعد في تحقيق استراتيجيتنا الطموحة لمضاعفة صادرات مصر من عمليات التعهيد ثلاث مرات خلال السنوات الخمس المقبلة”.

وأضاف “محفوظ” أن البرنامج مدته 3 سنوات ويقدم المساعدة الفنية للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة خلال رحلتهم للتصدير إلى الاتحاد الأوروبي من خلال مشروع تدريب عملي للتصدير التجاري. هذا كما يزود البرنامج الشركات المصرية بالمهارات والمعرفة اللازمة للمنافسة في السوق الأوروبية. لمزيد من المعلومات وللتقديم ، قم بزيارة الموقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى