اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

إنفينكس تطلق هاتفها الجديد «Infinix Smart 6 HD»

أطلقت شركة إنفينيكس Infinix لصناعة الهواتف الذكية هاتفا جديدا لأصحاب الميزانيات المحدودة، حيث يقع الهاتف في فئة الألف جنيه، ورغم ذلك فهو يحتوي على العديد من المميزات لا تقارن بسعره الفعلي.

بحسب ما ذكره موقع “جيز مو شينا” التقني، يتميز هاتف إنفينيكس الجديد Infinix Smart 6 HD بشاشة قياس 6.6 بوصة ، بجودة عرض HD+ ، ومعدل سطوع يبلغ 500 شمعة مع وجود نوتش في منتصف الشاشة ليضم الكاميرا الأمامية.

يأتي هاتف Infinix Smart 6 HD بوحدة كاميرا خلفية مربعة، تأتي الكاميرا الرئيسية منها بدقة 8 ميجابكسل، مع وجود فلاش LED ، بجانب وجود لالتقاط الصور الأمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يعمل هاتف Infinix Smart 6 HD بمعالج من إنتاج شركة ميديا تيك التايوانية، نوع Helio A22 مقترنا بذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجا بايت قابلة للتوسة بسعة 2 جيجا بايت أخرى، كما يوجد ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا قابلة للتوسعة حتى 512 جيجا بايت عبر فتحة بطاقة microSD.

يتم تشغيل الهاتف الذكي الجديد من إنفينيكس Infinix Smart 6 HD على إصدار Android 11 Go ، ويحتوي على بطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 10 وات.

بالإضافة إلى ذلك يدعم هاتف Infinix Smart 6 HD بعض مميزات الاتصال الأخرى، مثل وجود شريحتي اتصال و 4 G VoLTE و WiFi و Bluetooth ومنفذ USB صغير.

و يبلغ سعر هاتف Infinix Smart 6 HD حوالي 6800 روبية هندية أي مايعادل حوالي (1600 جنيه مصري فقط)، ويتوفر الهاتف ب 3 خيارات من الألوان الأزرق السماوي، والأزرق الصريح، والأسود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى