فن وثقافة

«إلهام شاهين» عن حلاقة ابنة شقيقتها في «إمبراطورية ميم»: كانت مخبية عليا ووجعت قلبي عليها

كتب- أحمد عادل

فاجأت الممثلة الشابة إلهام صفي الدين الجمهور في الحلقة الـ14 من مسلسل “إمبراطورية ميم” بحلاقة شعرها كاملا، فشخصية “مايا” التي تقدمها خلال أحداث المسلسل تتشاجر مع والدها وتعبر عن غضبها بهذه الطريقة.

وتعتبر الفنانة إلهام شاهين، خالة إلهام صفي الدين، وقالت: “المشهد كان فظيع ووجع قلبي جدا واتفاجئت بجد هي كانت مخبية عليا لأن عارفة أن الحاجات دي بتوجع قلبي أوي، عملته بمصداقية شديدة، مجنونة فن مش عارف أقول حاجة غير مجنونة فن فعلا إنها تحلق شعرها بجد عشان الدور عشان تديله المصداقية، هو طبعا دا مش عندها دا مكتوب بس كان ممكن يتعمل بأي طريقة، لكن هي بتفكرني بجناني زمان نفس الجنان والمصداقية الشديدة وعايزة أعمل كل حاجة صح أوي وأدي للدور حقه أوي بصرف النظر عن أنا شكلي هيبقى إيه”.

وتابعت إلهام شاهين: “الجينات قوية جدا ويمكن هي أقوى مني كمان أنا فاجأتني النهاردة والحلقة كلها وجعت قلبي على شخصية مايا وربنا يوفقها يارب مشهد صعب ومفيش واحدة في سنها تجرؤ تعمل ده أن تحلق شعرها بجد عشان مشهد”.

وفي الأحداث ترتبط “مايا” إلهام صفي الدين، بوالدها “مختار” خالد النبوي، بشكل كبير وتغير عليه ولأنها شعرت أن هناك شيء بيه وبين جارتهم “مي” حلا شيحة وأنه ساعدها واشترى لها محل لتبيع فيه المخبوزات، عبرت “مايا” عن غضبها بذهابها إلى المحل وتكسيره، فما كان من والدها إلا أنه تشاجر معها وحرمها من المصروف والذهاب لتمرين كرة القدم لفترة.

وعبرت “مايا” عن غضبها واعتراضها على هذا القرار بحلاقة شعرها كاملا، لتقوم إلهام صفي الدين بحلاقة شعرها وعدم الاستعانة بباروكة.

مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى