فن وثقافة

إلغاء عزاء والد نصر وهاني محروس بسبب فيروس كورونا

 

كتبت: ياسمين حمادة

أعلن المنتج هاني محروس إلغاء عزاء والده المنتج محروس عبد المسيح بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، عقب وفاة الراحل تأثرًا بإصابته بالفيروس.

وكتب هاني محروس عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” : “تتقبل الأسرة التعازي في وفاة والدي محروس عبدالمسيح عبر الهاتف والرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي ‏نظرًا لظروف كورونا وشكرًا”.

وكان المنتج نصر محروس أعلن قبل ساعات عن موعد عزاء والده عبر صفحته الشخصية وكان من المقرر إقامته اليوم السبت أمام ستوديو إم ساوند1 في تمام الساعة 6 مساءً وذلك في شارع 6 علي فهمي الزناتي خلف مستشفى هليوبليس.. مصر الجديدة.

جدير بالذكر أن المنتج الراحل محروس عبد المسيح، لمع اسمه في فترة الستينيات والسبعينيات ويعتبر من كبار صناع الموسيقى في مصر، وتعاون مع كبار المطربين وأبزرهم محرم فؤاد، ومحمد رشدي، ومحمد قنديل، ونادية مصطفى، وكارم محمود، وصابرين وغيرهم.

واستكمل ابنه نصر محروس مسيرة والده، الذي عمل في عالم الغناء والموسيقى في سن مبكر، عندما كان يساعد والده، وعمل  في بداية الثمانينيات بتوزيع شرائط الكاسيت التي كان ينتجها والده، وكان معه شقيقه أمير محروس، وفي آواخر الثمانينيات قرر نصر إنشاء شركته الخاصة بعدما شعر بقدرته على صنع النجوم واكتشاف المواهب الفنية.

ارتبط أسمه برمضان وتوفى في العشرة الأواخر من الشهر الكريم.. مالا تعرفه عن الموسيقار جمال سلامة

على جهاز التنفس.. تطورات الحالة الصحية لـ نادية العراقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى