محافظات

إقبال كبير لجماهير كرة القدم على الدورة الرمضانية بمركز شباب مرصفا ببنها

القليوبية محمد نبيل

شهد إفتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب مرصفا التابع لإدارة شباب بنها، إقبالا كبيرا من جماهير كرة القدم من الشباب والأهالي من عشاق كرة القدم والتي تقام فعالياتها برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن مراكز الشباب بالقليوبية تنظم الدورات الرمضانية في كرة القدم والتي تشهد إقبالا كبيرا للمشاركين وللجمهور من عشاق كرة القدم في مختلف القرى والمراكز والتي تعد أحد أهم الأنشطة الرياضية التي تنظمها مراكز الشباب خلال شهر رمضان .

وأكد الصبروط، إهتمام وزارة الشباب والرياضة بتقديم أفضل الخدمات للمترددين على مراكز الشباب سواء من خلال البنية التحتية للمراكز وإنشاء الملاعب او تقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في جذب النشء والشباب.

جدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق هدد من المبادرات والأنشطة بمراكز الشباب على مستوى المحافظة تستهدف النشء والشباب ليس فقط في المجالات الرياضية بل وايضا في المجالات الثقافية والدينية والفنية وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تستهدف بناء الشخصية المصرية المتكاملة الأركان.

وفي سياق آخر ناقش برنامج الرواق الازهري للنشء والذي تطلقة الإدارة العامة للنشء بوزارة الشباب والرياضة، قضية حق الأب في الإسلام من خلال الندوة المنفذة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

يهدف البرنامج إلى تصحيح المفاهيم الدينية، وتبصير النشئ نحو الطريق الصحيح ، وتوجيه النشئ التوجيه السليم، والرد على التساؤلات التى ترد فى أذهان النشء فيما يخص القضايا الدينية والمجتمية وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة.

أقيمت فعليات الندوة بحضور فضيلة الشيخ محمد شحته حسان الواعظ بالأزهر الشريف ودار موضوع الندوة حول حق الأب في الإسلام واهتمام الإسلام بتكريم الاب وتقديره واحترامه وأهمية الإلتزام بالتعاليم الدينية الصحيحة لما لها من أثر كبير في تقدم وازدهار الأمم.

وأشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى التزام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتنفيذ خطة الوزارة وتطوير العمل بها والسعي لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية بين النشء والشباب بما يتماشى مع رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى