الموقعرياضة

إقالة مدرب «مصطفى محمد» بسبب سوء النتائج مع نانت الفرنسي

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن نادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد بشكل رسمي اليوم الأربعاء، إقالة بيير أريستوي، المدير الفني للفريق، وجهازه الفني، وتولى أريستوي تدريب نانت قبل نهاية الموسم الماضي بعد رحيل المدرب، أنطوان كومباريه، بسبب سوء النتائج.

وتكرر الأمر مع أريستوي حيث رحل لنفس السبب ، حيث تسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة فى رحيله مبكراً.

ونشر نانت بيان عبر حسابه الرسمي جاء فيه، يعلن نادي نانت تعليق المهام التدريبية للفريق المحترف لبيير أريستوي وطاقمه اعتبارًا من هذا الصباح.

وأضاف البيان، وسيعلن النادي عن اسم البديل خلال اليوم.

ولم يفز نانت في آخر 4 مباريات من الدوري الفرنسي حيث تلقى الخسارة في 3 مباريات وتعادل في أخرى وكان آخر فوز أمام مونبلييه في 22 أكتوبر الماضي.

وخاض مصطفي محمد، مع فريق نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، 11 مباراة، وسجل خلالهم 5 أهداف.

وشارك الهداف المصري، فى 62 مباراة مع نانت فى مختلف المسابقات، منذ وصوله من جالاتا سراي، خلال الميركاتو الصيفي قبل الماضي، سجل 16 هدفا وقدم 5 أسيست.

وقدم مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى التركى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف حتى صيف 2022، مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو وهو الامر الذى نجح النادى التركى فى انهاؤه بشراء اللاعب نهائياً وتألق مصطفى محمد ليلفت انظار نانت الفرنسى الذى حصل على جهوده على سبيل الاعارة مقابل 250 ألف يورو في الموسم، مع أحقية الشراء مقابل خمسة ملايين و750 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى