الموقعمدارس وجامعات

إعلان مصير امتحانات الفصل الدراسى الأول باجتماع الأعلى للجامعات .. اليوم

كتبت- نهال محمد

يعقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري اليوم السبت 23 يناير، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والذي سيتناول به عدد من الأمور الهامة فينا يتعلق سير العملية التعليمية ومستجدات الوضع بالمستشفيات الجامعية.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن الاجتماع سيناقش جانب من الاستعدادات للامتحانات وآليات اجراؤها، مشيرا إلى أنه حتى الأن سيتم إجراء الامتحانات في الموعد المحدد لها بعد انتهاء اجازة منصف العام الدراسي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أن أي تغيرات بموعدها او دمجها مع الفصل الدراسي الثاني سيتم الإعلان عنه قبل انتهاء الأجازة وفق الوضع الصحي فيما يخص انتشار فيروس كورونا في مصر.

وأوضح المصدر ، أن المجلس سيناقش ايضا ما يحدث في المستشفيات الجامعية من مستجدات ومدى جاهزيتها، وذلك في حالة حدوث أي مستجدات تتعلق بزيادة انتشار الفيروس في مصر، موضحا أن الاجتماع سيتناول إضافة مادة علمية جديدة تتعلق بعرس الولاء والانتماء لدى الطلاب والزيادة السكانية.

عبدالغفار:مصر الأولى إفريقيا والـ11 عالميا في النشر العلمي.. و31 ألف عضو هيئة تدريس أجروا 21 مليون مناظرة طبية بالمستشفيات الجامعية

عبدالغفار:لا رحمة في التعامل مع مخالفات المعاهد غير المرخصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى