منوعات

«إعلامي»: مصر قدمت لفلسطين ما لم تفعله أي دولة بالعالم

كتبت أميرة السمان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر على مدار تاريخها تساند وتدعم القضية الفلسطينية، مؤكدا أن مصر تعمل لحل القضية الفلسطينية منذ تحرير سيناء.

ولفت موسى، إلى أن كل رؤساء مصر دعموا القضية الفلسطينية، والجيش المصري حارب من أجل فلسطين والدولة وضعت مقدراتها من أجل القضية الفلسطينية.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل من أجل إدخال المساعدات الإنسانية والغذائية من أجل القضية الفلسطينية، مضيفا أن المساعدات الإنسانية تمر من معبر رفح البري إلى أهالي غزة.

وشدد أحمد موسى على أن معبر رفح البري مفتوح دائما ولم يغلق أبدا، مضيفا أن مصر تقدم مساعدات إنسانية عاجلة إلى أشقائنا في فلسطين.

وأوضح أن التحالف الوطني ومؤسسات المجتمع المدني تقدم مساعدات إنسانية عاجلة إلى الشعب الفلسطيني، مشددا على أن مصر لم تتأخر يومًا عن دعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

وتابع أحمد موسى: ما تقوم به مصر من أجل الشعب الفلسطيني لم تفعله أي دولة في العالم على مدار تاريخ القضية، مردفا أن مصر لها دور مهم في توصيل المساعدات الإنسانية إلى أهالي فلسطين.

واستطرد قائلا: شباب مصر لا ينامون من أجل توصيل المساعدات الإنسانية إلى أهالي غزة، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعرقل دخول المساعدات الإنسانية إلى أهالي غزة، جاء ذلك في حلقة خاصة من برنامج على مسئوليتي أمام معبر رفح، المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى