منوعات

«إعلامي»: الشعب المصري مُحصن ضد الاختطاف الذهني من الإخوان.. وأغلق أذنيه

كتبت أميرة السمان

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الشعب المصري أغلق أذنيه عن عمليات التسخين لإنه يدرك أن أي انجرار وراء دعوات الفوضى خطر كبير وأثبت بوضوح بأنه مدافع عن السيادة المصرية الوطنية، مشددًا على أن أي دعوة للانجرار للحرب بسبب غزة مرفوضة تماما.

وأوضح “عيسي” أن الشعب المصري يستحق الحرية وأثبت أنه خلف دولته وداعم لها، مؤكدًا أن الشعب المصري يجب في المرحلة القادمة أن يتم مكافئته على 10 سنوات من الصبر ووضع أولويات أمان البلد وأمنها وسلامة الوطن قبل أي معيار له.

وأشار إلى أن الشعب المصري بانضباط شديد ينجح في كل مرحلة، مؤكدًا أن قدرة الشعب المصري على المشاركة في القرارات السياسية والاقتصادية، مضيفًا: “الشعب المصري مُحصن ضد الاختطاف الذهني من الإخوان”.

وأكد، أنه من الأمن القومي المصري مشاركة الشعب في القرار، ووجود معارضة وطنية أمن قومي وحفاظ على التعبير المنظم الصحيح والواعي والإيجابي، منوهًا بأن من يعبر عن إحباطه بشكل سلمي وواعي وسياسي يأمل للبلد سلامها الاجتماعي وأمنها القومي.

وأضاف “عيسي” “علينا فتح الباب على البحري أمام الشعب للمشاركة في اتخاذ القرارات”، مؤكدًا أنه منذ 15 عام ومن 2008 لم تجرى انتخابات محليات، مشددًا على أنه آن الآن أن نعيش للحياة الطبيعية.

وأشار إلى أن الأمن والاستقرار تحققوا خلال الـ10 سنوات الماضية، مؤكدًا أن النتيجة اليوم أن مصر ثبت أن لديها كل مظاهر الديمقراطية وبقى أن يكون لديها جوهر ومضمون الديمقراطية، جاء ذلك خلال تقديم برنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى