منوعات

«إعلامية» عن مباراة المنتخب الوطني والكونغو: مصر كلها داخلة امتحان الثانوية العامة

كتبت أميرة السمان

هنأت الإعلامية مفيدة شيحة، لاعبي منتخب مصر لكرة اليد بالفوز ببطولة أمم أفريقيا لكرة اليد والتأهل لاولمبياد باريس 2024، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم التهنئة للمنتخب بهذا الإنجاز الكبير.

وأضافت شيحة، أن “منتخب كرة اليد أحرز بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخ مصر، ومنتخب مصر لكرة اليد يفوز ببطولة أمم أفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس 2024″.

وتابعت، الإعلامية أن :”ايه سر تميز هذا المنتخب ولاعبين المنتخب، كونهم وطنيين، وامنيت حياتي اقابل الفريق ده”.

وتمنت، الفوز لمنتخب مصر لكرة القدم في مباراة الكونغو في دور الـ 16، ببطولة كأس أمم أفريقيا والمقامة في الكاميرون، مطالبة لاعبي منتخب مصر تقديم أداء قوي ومشرف في المباراة يليق باسم ومكانة منتخب مصر في القارة الإفريقية.

وأضافت، أن :”مش مهم نكسب بس المهم الأداء الرجولي، ومنتخب مصر لكرة القدم يواجه الكونغو في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية والمقامة في الكاميرون، وتشعر بأن مصر انهاردة داخلة امتحان الثانوية العامة بسبب المباراة”.

وتابعت مفيدة شيحة، أن :”اي حاجة فيها اسم مصر اتمنى فيها الفوز لمصر، ونحتاج نفس الاحترافية والروح والقوة الخاصة بمنتخب كرة اليد لفريق كرة القدم في مباراة اليوم”، جاء ذلك خلال تقديم حلقة برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى