منوعات

«إعلامية» تزف بشرى سارة للمواطنين: تراجع كبير للأسعار في هذا التوقيت

كتبت أميرة السمان

زفت الإعلامية عزة مصطفى بشرى سارة للمواطنين بسبب تراجع الأسعار خلال الأيام الحالية خاصة بعد إتمام الحكومة صفقة مشروع رأس الحكمة مع الجانب الإماراتي.

وقالت مصطفى، إن جميع أسعار السلع تشهد تراجعا على مدار الأيام الحالية، مردفة: «طن الحديد النهردة نزل 14 ألف مرة واحدة، سعر جرام الدهب عيار 21 انخفض إلى 2850 جنيها، لدرجة أن أصحاب المحال وقفوا البيع بسبب تراجع الأسعار».

وتابعت الإعلامية: «شعبة الأجهزة الكهربائية أعلنت عن تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية خلال أسبوعين من الآن».

وناشدت، المواطنين بعدم شراء أي سلع خلال الفترة الحالية إلا للضرورة، موضحة أن جميع الأسعار تشهد انخفاضا خلال الأيام المقبلة، جاء ذلك خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين.

كشف الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، تفاصيل صفقة رأس الحكمة وتداعياتها على المضاربات في الذهب والدولار، موضحا أن الاتفاق زلزل كثيرا السوق السوداء للدولار التي خسرت كثيرا منذ الأمس

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن انخفاض الدولار في السوق السوداء بلغ معدلات كبيرة وسوف يزداد على يوم الاثنين المقبل لأن اليوم والأمس إجازة رسمية في القطاع المصرفي.

وأكد الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي أن سعر الذهب في انخفاض كبير منذ الأمس، مضيفا: طالما تجار الذهب خفضوا سعر المعدن الأصفر وقارنوه بالعملة الخضراء، فإن هناك انخفاضات كبيرة يوم الإثنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى