محافظات

إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتي ميكروباص بشبين القناطر

القليوبية محمد نبيل

أصيب 9 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتي ميكروباص أمام بمنطقة كوبرى عبدالعال بمدينة شبين القناطر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص بمنطقة كوبرى عبدالعال بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، ووقوع عدد من المصابين وتعطل حركة الطريق.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من المعاينة الأولية وقوع الحادث بين سيارتي ميكروباص، وأسفر الحادث عن سقوط 9 مصابين وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق اخر قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، الدائرة الخامسة بتأجيل محاكمة 6 متهمين بينهم سيدة قاموا بقتل سائق توك توك بطلق ناري “فرد خرطوش” بدائرة مركز شرطة الخانكة لليوم الأول من دور شهر مايو المقبل لمناقشة تقرير الطبيب الشرعى.

وتعود احداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اخطاراً من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة سائق توك توك مقيم دائرة مركز شرطة الخانكة مقتولاً بجوار مقابر وسرقة التوك توك خاصته.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وجري نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، وتوصلت التحريات والبحث الجنائي ان وراء ارتكاب الواقعة 6 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة بالإكراه، حيث استدرجته سيدة ادعت له توصيلها لأهليتها واثناء مرورهما في الطريق كان ينتطرها باقي افراد التشكيل العصابى.
واضافت التحريات، ان المتهمين قاموا بأخذ التوك توك الخاص به عنوه عنه وعندما قاموهم المجنى عليه قاموا بقتله بفرد خرطوش اودى بحياته.

وفي سياق آخر تمكنت أجهزة الامن بالقليوبية، من ضبط عاطل في شبرا الخيمة دائرة قسم اول لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال انشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى والترويج من خلالها لحجز رحلات الحج والعمرة واستولى من المواطنين على مبالغ مالية وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، عدة بلاغات من العديد من المواطنين بتعرضهم للسرقة والنصب من جانب عاطل في شبرا الخيمة بحجة تسفيرهم لاداء الحج والعمرة .

وتم اخطار اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية وتوصلت التحريات الى ان وراء ارتكاب والوقائع عاطل بدائرة قسم اول شبرا الخيمة تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين مستخدماً طرق ووسائل إحتيالية تمثلت فـى تدشين صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى والترويج من خلالها لحجز رحلات عمرة بأسعار مخفضة مما مكنه من إستدراج العديد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية متفاوتة عبر “وسائل الدفع الإلكترونى”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى . وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى