حوادث

إصابة 6 أشخاص بعد انقلاب ميكروباص بطريق المنيا الشرقي

كتب – محمد على عبد المنعم

أصيب 6 أشخاص إثر حادث إنقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا، من العقيد علاء جلال مفتش مباحث جنوب المنيا، يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل مدينة ملوي جنوب المحافظة.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

مات تحت الأنقاض.. تفاصيل وفاة عامل ببرج سكني بالمنيا

في سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا وإدارة الحماية المدنية، برئاسة العميد مصطفي دعبس، من انتشال جثة عامل لقي مصرعه أسفل أنقاض سقف برج سكني سقط صباح اليوم في مدينة بني مزار شمال المنيا.

وأعلنت مديرية الصحة بالمحافظة، أنه تم انتشال جثمان «س، م، ب»، 23 سنة، مقيم بمركز مطاي، إلى مشرحة مستشفي مطاي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

من جانبه كلف المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام لنيابيات شمال المنيا، فريق من النيابة العامة بمركز بني مزار، للتحقيق في الواقعة، ومدي حصول مالك البرج، على ترخيص بناء من عدمه، وسماع شهود العيان، وأقوال أسرة العامل المتوفي، والعاملين الاثنين المصابين في الحادث .

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير امن المنيا، قد تلقي اليوم، إخطارا من الرائد محمد ندا، بانهيار سقف برج سكني بمدينة بني مزار، أثناء القيام بأعمال الصب للسقف.

انتقلت سيارات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، برئاسة العميد، مصطفي دعبس، مدير الحماية المدنية بالمحافظة، وتبين انهيار سقف برج سكني، بطريق الساحة الشعبية، أثناء صب السقف، مما تسبب في إصابة كلا من محمد رجب عبدالحميد، 26 سنة، واحمد حمدي محمد، 36 سنة، مقيمين بمركز مطاي، والبحث عن ثالث، سيد محمد بكر، 35 سنة، مقيم بمركز مطاي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، بمعرفة المقدم محمد علاء مأمور مركز شرطة بني مزار، وتولت النيابة العامة التصرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى