حوادث

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص قبل «كارتة» طريق أسيوط الغربي

 

أصيب 10 أشخاص بإصابات وجروح وكسور، إثر حادث انقلاب ميكروباص قبل كارتة طريق أسيوط الغربي، وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم العلاج اللازم لهم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية المتواجدة بطريق أسيوط الغربي قبل الكارتة، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص وإصابة عدد من الأشخاص بداخلها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف، وتم إخراج المصابين من السيارة ونقلهم إلى المستشفى وتقديم العلاج اللازم لهم والإسعافات الأولية.

الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لمدمن مخدرات في القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة عامل بالحبس مع الشغل لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة التعاطي للمواد المخدرة.

كشف أمر الإحالة قيام المتهم “م.ر” بإحراز مخدر الهيروين بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كشفت شهادة معاون مباحث شرطة بدر عن أنه تمكن من ضبط المتهم بارتكابه جرما جنائيا وبتفتيشه عثر على مواد مخدرة لتعاطيها.

بعروض قتالية.. الداخلية تحتفل بيوم المجند لعام 2024

نظمت الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بقطاع قوات الأمن احتفالا بمناسبة يوم المجند 2024 بحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية، فى إطار السياسة العامة للوزارة بالاهتمام بالمجندين باعتبارهم أحد أهم الركائز الأساسية فى منظومة العمل الأمني.

تضمن الاحتفال بعض العروض والبيانات العملية فى كافة المهام الأمنية والتى أظهرت مُجمل عمليات التدريب التى يحصل عليها المجندين، وقدرتهم على استيعاب أحدث الأساليب التدريبية والكفاءة القتالية العالية التى تمكنهم من أداء المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية، لبث الطمأنينة في نفوس المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

كما تضمن الاحتفال استعراض الأهداف الإستراتيجية التى تم تحقيقها خلال العام التدريبي الحالى، وما تم إنجازه فى مجال التدريب والتأهيل، إلى جانب استعراض ملامح الإستراتيجية التدريبية المزمع تحقيقها خلال المرحلة المقبلة، بما يتماشى مع طبيعة العمل الأمني والتضحيات التى يقدمها رجال الشرطة فى حماية الوطن.

اختتمت فعاليات الاحتفال بتسليم شهادات التقدير للمتميزين فى الرماية القتالية ومجالات العمل الأمني المختلفة.

الأمور المستعجلة ترفض استئناف رفع الحجز عن أموال شركة تمول الإرهابية

قضت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة المنعقدة في عابدين، بسقوط حق صاحب شركة في الاستئناف حول إلغاء التحفظ على أموال شركة أخرى تدين له بمبلغ مليون ونصف جنيه.

الاستئناف حمل رقم 48 لسنة 2023 لمستأنف مستعجل القاهرة، أقامته شركة دلتا للكيماويات الدوائية ويمتلكها الدكتور عبد الحميد عبد الغني ضد شركة العبور للصناعات الدوائية، ورئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان الإرهابية.

وأقام المستأنف دعوى طالب فيها بأداء مبلغ مليون وخمسمائة ألف جنيه قيمة 5 شيكات مستحقة الأداء والمسحوبة على إحدى البنوك والمرفوض صرفها لعدم كفاية الرصيد، كما أن المستأنف ضده رفض سداد المديونية بالطرق الودية، فأقام الدعوى وتم رفضها، فأقام الاستئناف.

وبإدخال رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان الإرهابية خصماً لرفع التحفظ على أموال المستأنف ضده حتى يتمكن من سداد مديونيته عقب التحفظ عليها لأن مالكها من المنتمين لجماعة الإخوان.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها أن المستأنف لم يقيم استئنافه في موعده المحدد وتجاوز الميعاد وهو 10 أيام، فكان لزامًا أن يقيم الاستئناف في موعده وبذلك حقه في الاستئناف يكون سقط، فقررت المحكمة بسقوط حق المدعي في الاستئناف وذلك للتقرير به بعد الميعاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى