محافظات

 إصابة شخص إثر تصادم سيارة ميكروباص بموتوسيكل ببنها “صور “

القليوبية:محمد نبيل 

أصيب شخص،اليوم السبت، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ “موتوسيكل” يقوده بمنطقة مفارق الزقازيق إتجاه مدخل مدينة بنها على الطريق الزراعى السريع بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وجار رفع آثار الحادث وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها منعا لتعطل حركة السير على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث سيارة ميكروباص بـ”موتوسيكل” بمنطقة مفارق الزقازيق إتجاه مدخل مدينة بنها أمام مدخل مصنع توشيبا العربي.

وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص، أن الحادث بسبب تصادم سيارة ميكروباص بـ “موتوسيكل” نتيجة السرعة الزائدة، وإصابة “س. س” مقيم بقرية شبلنجة دائرة مركز بنها، وتم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتم إخلاء الطريق من آثار الحادث على جانبي الطريق لتسيير الحركة المرورية، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى