فن وثقافة

إدوارد يتعافي من فيروس كورونا: “الحمد لله”

كتب- أحمد عبد العليم

نشر الفنان إدوارد،اليوم الجمعة، بوست جديد له، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

وكتب إدوارد: الحمد لله يارب سلبي.

وكان أعلن إدوارد منذ عدة أيام، إصابته بفيروس كورونا، وطلب من جمهوره الدعاء له بالتعافي، وحرص عدد كبير من جمهوره على تهنئته بعد تعافيه من الفيروس.

في سياق آخر، حرص الفنان إدوارد من قبل على تهنئة ابنته ماريا بمناسبة عيد ميلادها، حيث كتب في منشور عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقًا على صورة جمعتهما: كل سنة وأنتي طيبة يا حتة من قلبي، وأشوفك دايمًا ناجحة ومبسوطة في حياتك.

وينتظر الفنان إدوارد طرح حكاية خيال حلمي؛ التي يشارك بها ضمن حكايات مسلسل حد فاصل، التي يشارك فيها بجانب عدد كبير من الفنانين ومنهم محمد مهران، نانسي صلاح، محمد عبد الجواد، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة فهو مكون من 5 حلقات، والمقرر عرضه عبر أحد المنصات الإلكترونية، وهو إخراج تامر حمزة.

وظهر الفنان إدوارد في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل نسل الأغراب، بجانب عدد من الفنانين وهم أحمد السقا، مي عمر، أمير كرارة، نجلاء بدر، محمد جمعة، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد زاهر، ملك زاهر، أحمد داش، محمد دياب، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل أثار جدلًا كبيرًا بعدما عُرض في الموسم الرمضاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى