محافظات

إحالة أوراق أم وعشقيها للمفتي… المتهم إغتصب طفلها بمساعدتها بالمحلة الكبرى ووالدته ” ارموه مش عوزاه ده إبن حرام”

الغربية – عاصم هشام

قضت محكمة جنايات المحلة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار السيد محمود شكر رئيس الدائرة وعضوية المستشار ابراهيم حسين صقر ، المستشار حسام محمد عبد الباسط ، المستشار محمد صلاح الدين داود ، المستشار محمد فتحي رئيس النيابة ، محمد سمير وكيل النيابة ، سمير ممتاز سكرتير الجلسة، وبحضور المتهمين ، وبعد سماع مرافعة النيابة العامة، ودفاع المتهمين، بمعاقبة ” ندا. ا 32 سنة”، وعشقيها ” محمد.ب، 33 سنة، في واقعة قتل طفل الأولى ” مازن” 3 سنوات”، والتعدي عليه جنسيا، من المتهم الثاني، إحالة أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي وتحديد جلسة 3 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

مرافعة النيابة العامة

أن ندا والدة الطفل ” مازن” صاحب ال 3 سنوات، والذي قتل على يديها وعشقيها، كانت ترغب في التخلص من الطفل قائلة ” ارموه مش عوزاه ده إبن حرام”، وأنها قررت التخلص من الطفل مع عشقيها من أجل الاستمتاع بحياتهما الشهوانية، وأنهما قاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح واطفاء السجائر في جسده، وإجباره على شرب السجائر.

نرشح لك : اغتصبه وطفى السجائر في جسده.. مرافعة قوية للنيابة العامة بالمحلة في قضية مقتل طفل علي يد والدته وعشيقها

وأوضحت النيابة العامة أن المتهمين كان لديهما سبق الإصرار والتعمد على التخلص من الطفل، وأن المتهمة ” والدة الطفل مازن” ، قيدت رجل طفلها بيديها من أجل عدم المقاومة أثناء قيام المتهم الأول بهتك عرضه، وتبين ان الطفل مصاب ب 3 إصابات في فتحة الشرج، وهو ما كشف عنه تقرير الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة.

إنهيار الام

انهارت المتهمة بالبكاء وطلبت من هيئة المحكمة سماعها قبل النطق بالحكم، واكدت أنها لم تشارك في قتل طفلها وان زوجها ” المتهم” ، كان يعذب الطفل ويوم الواقعة، كان الطفل عند زوجها، وعندما ذهبت إلى أخذه، تم التعدي عليها بالضرب من قبل المتهم وشقيقته، ” والله ما عملت شئ كانوا بياخدوا الطفل مني وبيطفو السجائر في جمسي”.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة بعد تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يفيد بوفاة طفل يدعى «مازن .م»، مقيم في منزل سكني بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة، وأن وراء الواقعة ” م.ن، 32 سنة” ، ربة منزل وعشيقها ” ن.د، 33 سنة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وتبين أنهما قاما بالاعتداء عليه بالضرب، والاعتداء بدنيا على يدي عشيق الأم والتي تزوجها عرفيا خلال 8 أشهر الماضية الأمر الذي نتج عنه تدهور الحالة الصحية للطفل ووفاته متأثرا بإصابته بالرأس وأطراف جسده.

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وقررت حبسهم علي ذمة التحقيقات وتجديد في الميعاد القانوني لهم، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وبعد إستيفاء الأوراق وانتهاء التحقيقات، قررت إحالتها الي المحكمة المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى