منوعات

إبراهيم عيسى عن مسلسل فاتن أمل حربي:« قضية كبيرة ستثير الرأي العام وسيكون لها مؤيدين ومعارضين»

كتب- أحمد عبد العليم

أشاد الكاتب إبراهيم عيسى بأداء كل الفنانين في رمضان 2022، والأعمال التي تم تقديمها وكانت متميزة، كما كشف عن المسلسل الذي يتابعه.

وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “نجوم رمضان أقربلك” من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM” في حلقة استضافت فيها الفنان شريف سلامة.

وقال إبراهيم عيسى: أنا سعيد بالممثلين في مصر هم كنزنا الحقيقي وثروتنا الكبيرة جدا، في كل مسلسل ممثلين ونجوم لهم حضور عظيم سواء في الأدوار الكبيرة أو الصغيرة، لهم موهبة وقدرات تمثيلية لابد أن نفخر بها، لدينا صناع للدراما من مهندسين ومديرين إضاءة ومصورين ممتازين، نحن لدينا عناصر أقوى من المنتج، إذا غيرنا في شكل الإنتاج وأعطيناهم ظروف طبيعية ووقت أطول سيكون الإنتاج عظيم، هذا العام هناك أكثر من عمل مهم ومثير ومؤثر.

وكشف إبراهيم عيسى عن المسلسل الذي يتابعه غير مسلسله “فاتن أمل حربي” قائلا: أنا أحب “الكبير أوي 6” وأقول أننا ننسى المنطق والعقل ونشاهد المسلسل عقب الإفطار.

وأكمل متحدثا عن مسلسله “فاتن أمل حربي”: راضي عن المسلسل بنسبة 150% هذا العمل كل من شارك فيه شجاع ومخلص وتحمل هذه القضية الكبيرة التي ستثير الرأي العام وسيكون لها مؤيدين ومعارضين، لذا ظهر العمل بشكل صادق.

وتحدث إبراهيم عيسى عن شريف سلامة وقال: هو نجم رمضان المتألق هذا العام فخور بأدائه ونجاحه، شريف كان اتفق على مسلسل آخر كبير مع نجم كبير لكنه اعتذر عنه حتى يتفرغ لـ”فاتن أمل حربي”.

وكشف إبراهيم عيسى أنه في البداية اختار اسم “فاتن لا تزال تريد حلا” لمسلسله، ثم بعد ذلك قرر أن يدخل في الاسم كلمة “أمل” حتى يعطي الأمل للمشاهدين وكلمة “حربي” وتعني الحرب التي تخوضها البطلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى