الموقعفن وثقافة

أين بيومي فؤاد من دراما رمضان 2024؟.. هل حفله الأخير في الرياض كتبت نهايتة

تقرير – حمدي طارق

في اليوم الثالث من رمضان يواصل موسم دراما رمضان التعريف بنفسه على الجمهور، مازالت الأعمال تستعد لعرض الحلقة الثالثة، ويتأهب نجوم الدراما لخطف الانتباه الأول في ظل المنافسة الشرسة التي اشتعلت منذ الساعات الأولى للموسم الجديد 2024.

معظم النجوم المشاركين في الموسم بالطبع يكون انتمائهم للعمل المشاركين فيه، ويتمنون تفوقه على كافة الأعمال الأخرى، باستثناء الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، الذي كان بعيدا تماما عن التوتر أو القلق حيال المنافسة بسبب مشاركته في عدد كبير من الأعمال خلال الموسم.

نرشح لك: أبرزهم «صلاح الدين الأيوبي وملك بيت المقدس».. تعرف على قائمة اغتيالات «الحشاشين»

أطلق على بيومي فؤاد، طوال السنوات الماضية «دينمو » الدراما الرمضانية بسبب تعدد الأعمال المدون عليها اسمه خلال الموسم، إلا أن هذا العام شهد غياب تام له، بعد أن كان من أكثر النجوم مشاكة في موسم دراما رمضان، والسبب هو حديثه على مسرح الرياض وانتقاده لزميله الفنان محمد سلام لرفضه السفر للمشاركة في المسرحية وقت الأزمة الفلسطينية.

«اين بيومي فؤاد؟» سؤال من الصعب إجابته ، و لكنه مؤكد كونه درس كبير لابد على جميع النجوم و الفنانين النظر اليه و التعلم منه ، حتى لا يأتي الدور على اي منهم في المستقبل ، فالجمهور المصري هو «البوصلة» مهما اختلفت و تعاظمت الإمكانيات المادية في الخارج .

ويبقى سؤال أخر ربما يتكون اجابته معروفة للجميع .. هل كانت الرياض سبب في إحالة بيومي فؤاد دينمو الأعمال الفنية الي المعاش المبكر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى