اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

أوبو تكشف عن هاتف Oppo Reno 8 4G .. تعرف على الأسعار والمواصفات

كشفت شركة أوبو الصينية، عن سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 8 4G، وهو أحدث إصدارات سلسلة رينو 8 للعام الحالي، ويقدم العضو الثامن في عائلة Reno 8، مواصفات قوية مع كاميرات ذات دقة عالية،مشابهه لإصدار Reno 7 الذي تم إطلاقه في شهر مارس الماضي.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يصل هاتف Oppo Reno 8 4G الجديد من أوبو إلى الأسواق الأندونسية، بشاشة مثقبة عالية الدقة من نوع AMOLED، بقياس 6.43 بوصة، وبدقة FHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

يتمتع هاتف أوبو ، بما مجموعه 4 كاميرات، الأمامية منها تميز بدقة 32 ميجابكسل، بينما يضم الجزء الخلفي وحدة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، جنبا إلى جنب مع مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل للقطات الماكرو وبيانات العمق.

وينبض بداخل هاتف أوبو الجديد، معالج كوالكوم ثماني النواة من نوع Snapdragon 680، والمطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

ويعمل هاتف Oppo Reno 8 4G، بواجهة المستخدم التقليدية من أوبو ColorOS 12.1، المبنية على نظام التشغيل أندرويد 12، ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

ويأتي هاتف Oppo Reno 8 4G، في لونين الذهبي والأسود، مقابل سعر يبدأ من 339 دولار (أي ما يعادل 6400 جنيه مصري)، على أن تبدأ المبيعات المفتوحة في إندونيسيا يوم 26 أغسطس، ومن المتوقع أيضا إطلاق الهاتف في المزيد من الأسواق قريبا مع حصول الفلبين على سلسلة Reno 8 في 1 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى