الموقعفن وثقافة

أنغام تعود لدار الأوبرا في مطلع يوليو.. اعرف التفاصيل

كتبت ياسمين السيد

أعلنت الفنانة أنغام، عن إحيائها حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية على خشبة مسرح النافورة يوم 1 يوليو المقبل وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكانت أنغام قد أعلنت أيضاً عن استعدادها لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “أنا بعته كتير” عبر حسابها بموقع انستجرام.

ونشرت أنغام البوستر الرسمى للأغنية وعلقت :” قريبا “.

يذكر أن نعت الفنانة انغام، الفنان الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا متأثرًا بفيروس كورونا.

وكانت أنغام حرصت أن تنعي الراحل سمير غانم عبر حسابها علي “انستجرام ” وكتبت “هتوحشنا جدا ربنا يسعدك في الجنة زي ما اسعدتنا وداعا #سموره #سمير_غانم الي رحمة الله”.

جدير بالذكر أن المطربة أصالة قدمت اعتذارا إلى الفنانة أنغام، بعد فترة توتر كبيرة في العلاقة بينهما حين هاجمت أصالة الفنانة أنغام بعد زواجها من الملحن أحمد إبراهيم زوج ابنة أخت طارق العريان زوجها السابق.

ونشرت أصالة على صفحتها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورة لأنغام مع ابنيها عمر وعبد الرحمن وعلقت عليها “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير”.

تابعت “وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

بدأت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى