حوادث

أكل لحم بقري ومشروب الواين.. كواليس مشاجرة المخرج مجدي الهواري بسبب 300 جنيه في فاتورة العشاء

كتب – أحمد عمر

300 جنيه كتبت فصلا جديدا للمخرج مجدي الهواري، ودفعته للدخول في مشاجرة مع عمال أحد المطاعم الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، انتهت بتعديه على أحدهم بالضرب والصفع ومغادرته دون دفع الحساب، وتحرير محضر ضده.

بدأت القصة بحضور المخرج الشهير مجدي الهواري رفقة أبناء الخمسة لتناول وجبة العشاء قبل زفافه بساعات، وطلب الخاضرون معه تنازل طعام لحم بقري ومشروب الواين بالإضافة لعدة أصناف أخرى، عندما أحضر العامل الشيك كانت الفاتورة بقيمة 4600 جنيه، فاعترض المخرج الشهير عليها بسبب ارتفاع قيمتها.

وتدخل أحد المسئولين وخفضها لتصل إلى 2600 جنيه، لكن الهواري طالبه بحذف 300 جنيه أخرى ليحصل على خصم بقينة 50%، دخل في اشتباك مع أحد العاملين وتعدى عليه بالضرب، وسجلت كاميرات المراقبة تفاصيل الواقعة بالكامل.

وحررت إدارة المطعم المحضر المذكور بقسم شرطة الشيخ زايد، وفي المحضر تم اتهام الهواري بضرب عامل المطعم والاعتداء عليه وإهانته وهو ما أكدت كاميرات المراقبة الخاصة بالمطعم، لكن حضر محامي الهواري للقسم وطلب التصالح مع إدارة المطعم مع سداد قيمة الفاتورة، إلا أن التحقيقات لا تزال جارية، حيث أمرت نيابة الشيخ زايد بضبط وإحضار المخرج لسؤاله في المحضر المحرر ضده.

وأدلى عمال المطعم ومديره بأقوالهم في المحضر المحرر بقسم شرطة الشيخ زايد، واتهموا المخرج الشهير بالاعتداء على أحد العمال، وسبه بألفاظ نابية أمام كل الحاضرين ورفض دفع قيمة وجبة عشاء تناولها بصحبة أبنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى