سياسة وبرلمان

أعضاء مجلس الشيوخ يقفون دقيقة حداد على روح رئيس دولة الإمارات

عبدالرازق: لم يدخر جهداً أبداً في استثمار ميراث العلاقات التاريخية العريقة بين مصر والإمارات

دعا المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الأعضاء للوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة ترحماً على روح الفقيد الغالي سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات.

وقال، رئيس مجلس الشيوخ، تلقينا أمس الأول ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء قدم فيها الكثير من الإسهامات وبكل تفان لصالح وطنه مبتغياً الرقي والازدهار له في كل المجالات كما عمل دوماً دون كلل أو ملل على دعم وتعزيز أواصر التعاون بين بلده وبُلدان الأمتين العربية والإسلامية.

وأضاف رئيس المجلس، لقد كان رحمة الله عليه رمزاً من رموز التسامح والحكمة والعطاء لم يدخر جهداً أبداً في استثمار ميراث العلاقات التاريخية العريقة بين مصر والإمارات العربية والذي ورثه عن والده، صاحب الحكمة سمو الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله، فكان خير خلف لخير سلف له مواقف الأخوة مع وطنه الثاني مصر التي لا تنسي أبداً، دعمه لها على كل الأصعدة، ومحبته لها دوماً ما حيا رحمة الله عليه .

وقال: باسمي وباسمكم نشاطر قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة هذا المصاب الجلل ونتقدم بأحر التعازي والمواساة لأنفسنا قبل إخواننا في الإمارات العزيزة في وفاة الفقيد الغالي رحمه الله عليه.

وفي سياق متصل تقدم رئيس المجلس بخالص الأمنيات بالتوفيق لسمو الشيخ محمد بن زايد في مواصلة مسيرة التطور والازدهار للشقيقة الإمارات واستكمال السياسات الرشيدة التي حققها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، متمنين لأشقائنا في دولة الإمارات دوام التقدم والعزة والرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى