حوادث

أصيب فيها 4 أشخاص.. التفاصيل الكاملة لإطلاق النار على 30 نزيلا بدار رعاية أيتام في أكتوبر

كتب – أحمد عمر

تعرضت إحدى دور رعاية الأيتام في مدينة السادس من أكتوبر لواقعة إطلاق نار على قاطنيها، بسبب خلافات مع شاب مقيم بها، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

وتكثف مباحث الجيزة من جهودها لضبط المتهمين في الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، كما استعلمت النيابة عن حالة المصابين.

وكشفت التحقيقات أن مساء الاثنين الماضي شهدت دار أيتام بمنطقة الحي الخامس في مدينة السادس من أكتوبر إطلاق نار من قبل بعض الخارجين عن القانون بسبب خلافات مع شخص يدعى ”فارس” مقيم بتلك الدار بسبب خلافات بينهم.

وأوضحت التحقيقات أن دار رعاية الأيتام التي شهدت الواقعة يقيم بها ما يقرب من 30 شابا تتراوح أعمارهم ما بين 17 ل23 عاما، وأن 4 منهم أصيبوا في واقعة الهجوم عليهم بينهم اثنين إصابتهما طفيفة وآخران تم نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم العلاج المناسب.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين تجمعهم خلافات مع شاب مقيم بالدار يدعى ”فارس” وتطورت تلك الخلافات بينهم حتى وصلت إلى الدار وقذفوها بكمية من الزجاجات الفارغة وإطلاق النار بصورة عشوائية على المقيمين فيها وإصابة 4 أشخاص، وبث الرعب والفزع في نفوس الأخرين.

كما أمر اللواء هشام أبوالنصر مساعد أول وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الحادث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وانتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث أكتوبر لفحص البلاغ والتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها للوصول إلى المتهمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى