الموقعحوادث

“أسلحة ومخدرات وتنفيذ أحكام ومخالفات بالجملة”.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية كلٌ في مجال تخصصه تنسيقاً وقطاع الأمن المركزي، استمراراً للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

وأسفرت الجهود خلال 24ساعة، عن ضبط 201 قطعة سلاح ناري، و237 قضية مخدرات، وتنفيذ 78260 حكما قضائيا متنوعا.

“التموين”
أما عن إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، شنت حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

وأسفرت الجهود، من ضبط 1157 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

“المرور”
وواصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها المرورية المبكرة، على كافة الطرق والمحاور بنطاق عدد من مديريات الأمن، للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة، والحد من الحوادث المرورية ومسبباتها.

وأسفرت الجهود عن فحص 706 حالة بين السائقين، تبين إيجابية 48 حالة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6193 مخالفة مرورية متنوعة.

“أمن المنافذ”

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع أمن المنافذ، من ضبط 4 قضايا تهريب أبرزها، بضائع أجنبية، لوحات مفاتيح حاسب آلى، وضبط قضية تهريب نقد، وقضية حيازة وتهريب مواد مخدرة، وضبط 36 قضية أبرزها، مزاولة مهنة بدون تصريح ، إنتهاء فترة التصريح ، دخول دائرة جمركية بدون تصريح ، مخالفات مسطح مائى، وضبط1199مخالفة مرورية متنوعة، و تنفيذ 197 حكم قضائى متنوع، و ضبط 8قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها، لضبط المخالفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى