اقتصادالموقع

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء 17 -1-2024 بالمحال

كتبت – مي مصطفى

كشفت شعبة القصابين في الغرفة التجارية، آخر تطورات أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأربعاء 17 يناير 2024 والتى سجلت مستويات تتراوح ما بين 250 و330 جنيها فى المنافذ الحكومية المختلفة التابعة لوزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية.

ويقدم موقع «الموقع» لمتابعيه أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 17-1-2024 في محال الجزارة بالأسواق المصرية.

يتراوح سعر كيلو اللحوم البلدى لدى الجزارين ما بين 350 و400 جنيه وفق المحافظة ومناطق البيع أو قطعية اللحوم.
سعر كيلو اللحوم الجملى 280 و 320 جنيها.
سعر كيلو اللحم الضانى البرقى 380 جنيها.
‏سعر كيلو لحم البرجر 250 جنيها.
‏سعر كيلو الكبدة الكندوز 290 جنيها فى المنافذ.

وفي سياق آخر ‏كشفت المهندسة منال إبراهيم، مدير التسويق بمنافذ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، طرح لحوم حمراء طازجة بنسب تخفيض تصل إلى 50% بأسعار تبدأ من 225 إلى 250 جنيها للكيلو بشكل يومي.

وأشارت إلى أنّ الوزارة وفرت جميع أنواع السلع بداية من الخضر والفاكهة والأعشاب في منفذ دائم عنوانه 6 شارع ميشيل باخوم بمنطقة الدقي بالجيزة، وهو يعرض منتجات مزارع الوزارة من العسل وزيت الزيتون والبقوليات وغيرها من السلع بأسعار مخصوم منها تكلفة الوسطاء فضلا عن جودتها المعروفة للجميع.

كما ولفتت إلى وجود 16 منفذا في شارع نادي الصيد بالدقي و6 منافذ بشارع الهرم بمنطقة المطبعة، ومنفذ في مزرعة كفر غطاطي ومنفذ بمبني جهاز التعبئة والإحصاء بشبرا، وميدان لاظوغلي بالقاهره بوزارة العدل، ومنفذ بمنطقة ابني بيتك بالمنطقة الثانية ومحل رقم (6) بالمنطقة الثالثة سوق ابني بيتك، كما يوجد 9 منافذ بالحي المتميز بمنطقة 6 أكتوبر ومنفذ بسوق الفاكهة بمدينة السادس من أكتوبر، والعديد من المنافذ على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى