الموقعتحقيقات وتقارير

أستاذ علاج الأورام بجامعة عين شمس لـ«الموقع»: مريض الأورام يتلقي العلاج الكيماوي بأحدث التقنيات العلاجية

كتبت- منى هيبه

في إطار افتتاح مستشفى السلام الدولي بالمعادي لوحدة العلاج الكيميائي وإطلاق مبادرة للتوعية بمرض سرطان الثدي، وذلك بحضور الدكتور فهد خاطر، رئيس مجلس إدارة مجموعة ألاميدا، ونخبة من كبار الأطباء.

وفي هذا الصدد قال الدكتور رامي غالى، أستاذ علاج الأورام بجامعة عين شمس، أن وحدة علاج الأورام تقدم خدمات متكاملة لعلاج الأورام، بالنسبة للمرضي.

وتابع خلال حديثه لموقع «الموقع» نحن نقدم الخدمة الطبية بداية من التشخيص، ومن الدعم النفسي، والتغذية العلاجية لمريض الأورام.

وأكد أستاذ علاج الأورام بجامعة عين شمس، أن مريض الأورام يتلقي العلاج الكيماوي بأحدث التقنيات العلاجية، بإلإضافة إلي وجود الدعم النفسي، الذي يمثل أمر هام جدًا مع البروتوكلات العلاجية.

وأوضح أن تلك الوحدة حصلت على اعتماد المنظمة الأوروبية لعلاج الاورام ESMO، هو أمر ليس يسير، إنما هو نتيجة للتكامل والخدمة المتكاملة المقدمة للمريض لدينا.

نرشح لك : استشاري طب الأورام بمستشفى السلام لـ«الموقع»: حملة التوعية بسرطان الثدي تجد دعمًا كبيرًا في مصر

ولفت إلى أن مصاريف العلاج في تلك الوحدة تعتبر مصاريف عادلة بالنسبة للعلاج و للخدمة الطبية، وذلك لأنها تقدم خدمة طبية ملائمة بسعر مناسب، لكي يكون متاح لكل المرضي أن يصلوا لهذة الخدمة الطبية.

يذكر أن مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية تمتلك مجموعة مستشفيات السلام الدولى فى المعادى وفى التجمع الخامس، بالإضافة إلى مستشفى دار فؤاد في اكتوبر و مدينة نصر، بجانب وجود رعاية منزلية تحت العلامة التجارية “طبيبي”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى