الموقعرياضة

أرنولد يدافع عن «صلاح» : «هذه أسباب رغبة مو في الانتقام من مدريد»

قال النجم الإنجليزي ألكسندر أرنولد نجم ليفربول الإنجليزي، بأن محمد صلاح، لديه من الأسباب ما يدفعه للحديث عن الثأر من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد صرح بأنه يريد مقابلة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل الثأر والانتقام وهو ما رفضه مدربه يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي أمس.

لكن أرنولد دافع بصورة مباشرة عن زميله بالفريق في تصريحات نقلتها صحف إنجليزية اليوم موضحًا :« صلاح لديه سبب شخصي لقول مثل هذه التصريحات، خاصة أنه تعرّض للإصابة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، وربما ترك ذلك أثرًا غير طيبًا له»

وأكد أرنولد أن إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 كانت لحظة قاسية بالنسبة له، خرج من أرض الملعب باكيًا ولم يستطع استكمال المباراة، لذلك يعد أمر مبرر أن يتحدث عن رغبته في الانتقام لذلك.

وشدد أرنولد على أن فريقه سيقاتل أمام ريال مدريد حتى اللحظة الأخيرة من أجل التتويج بهذا اللقب الكبير وأنهم تعلموا من درس الماضي وأصبح لديهم الخبرات الكافية لمواجهة مثل هذه.

وذكر أرنولد بأن الفريق لم ينزعج من تصريحات صلاح حول المباراة، وأنهم جميعًا يقدرون موقفه وحالته، ويتمنوا له التوفيق في المباراة.

ويلتقي ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني، مساء السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا أملًا في تعويض خسارة البريميرليج أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى