الموقعرياضة

«أرعبوهم».. «الموقع» يكشف كلمة صلاح لزملائه قبل مواجهة غانا

كتب – أحمد مصطفى:

كشفت مصادر داخل معسكر منتخب مصر كواليس الساعات الأخيرة في معسكر المنتخب المصري قبل مواجهته الحاسمة مع منتخب غدًا.التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غانا.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق أول انتصاراته، في العاشرة مساء غدًا، حينما يلتقى بنظيره الغاني في منافسات المجموعة الثانية.

وسادت حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الفراعنة، مع تفاؤل شديد من المجموعة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، الذي كان حريصًا على تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم في كلماته.

ووفق المصادر قال فيتوريا للاعبين، بأنهم الأقوى والأفضل بين كل الفرق المتنافسة، إن أخرجوا أفضل ما لديهم، وعليهم من جديد أن يبرهنوا على قدراتهم الكبيرة التي تستحق أن تصل بالكرة المصرية إلى قمة الهرم الإفريقي.

وذكر المدير الفني البرتغالي في حديثه بأن غانا اسم كبير، وستكون ندًا متحفزًا، وهذا سيزيد الصعوبات والضغوط على اللاعبين، لكن بالتركيز يستطيع الفراعنة تجاوز هذه المباراة وتقديم جولة للتاريخ.

نرشح لك: لشبونة يصدم الزمالك من جديد في قضية شيكابالا..خاص

فيما حرص محمد صلاح على توجيه نصائح لزملائه، بضرورة أن تكون هذه المباراة بمثابة نهائي البطولة، وألا يفقد أي لاعب التركيز ولو للحظة واحدة لأنها تمثل عنق زجاجة للمجموعة، وستكون ضربة قوية إن لم يخرج المنتخب الوطني فائزًا باللقاء.

صلاح أكد لزملائه، أن الطرف الغاني متخوف منهم، وعليهم أن يستغلوا ذلك بضرورة تقديم بداية قوية، منذ اللحظة الأولى لزيادة الشكوك بداخلهم.

وخسرت غانا في المباراة الأولي من منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد، لكن نجومها السابقين تحدثوا في الساعات الأخيرة بثقة في لاعبيهم وقدرتهم على العودة.

بينما تعادل منتخب مصر مع منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل فريق، ليتقاسما المركز الثاني بنقطة خلف صاحب الصدارة الرأس الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى