الموقعرياضة

«أرتيتا»: تأثرنا كثيراً بسبب الإصابات

كتب_ أحمد عادل

الجانرز” عانى كثيراً بسبب الإصابات هذا الموسم، مشيراً إلى أن الثنائي جابرييل جيسوس وتوماس بارتي اقتربا من العودة لصفوف الفريق، وقد يشاركان أمام نيوكاسل غدا السبت.

ويحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفا على آرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، فى العاشرة مساء غد السبت، على ملعب الإمارات ضمن مواجهات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي، “توماس بارتي وجابرييل جيسوس قريبان للغاية من العودة، توماس بارتي غائب منذ عدة أشهر، ويجب علينا أن نحدد موعد عودته بشكل صحيح ولكن أعتقد أنه قريب من العودة والأمر أيضًا مع جيسوس وأليكس ليس بعيد من العودة هو الآخر”.

وبسؤاله عن الظهير الهولندي تيمبر قال، “أنا حقًا آمل فى عودته قبل نهاية الموسم، إنه يقوم بعمل جيد للغاية وسيبدأ المشاركة فى بعض التدريبات الأسبوع المقبل وبعدها يجب أن نرى كيف يتطور الأمر”.

وتابع: “من الواضح أننا افتقدنا لاعبين مهمين ونريد عودتهم فى أسرع وقت ممكن، لقد أثرت الإصابات علينا، يمكنني أن أشعر أنه لا يزال هناك 5 أو 6 لاعبين يمكنهم تقديم المزيد”.

ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد فى المرتبة الثامنة بـ37 نقطة.

ويسعى الجانرز لمواصلة نتائجه الرائعة بعدما حقق مؤخرا فوزا كبيرا على مضيفه بيرنلي بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “تيرف مور” معقل بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح أرسنال في تحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، كان أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر، قبل أن يكتسح وست هام يونايتد بسداسية نظيفة وخماسية ضد بيرنلى ومثلها أمام كريستال بالاس، بالإضافة إلى تخطى نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى