الموقعرياضة

أداء مشرف.. نجوم مصر يؤازرون أحفاد الفراعنة عقب الخروج من مونديال العالم لكرة اليد

كتبت – ياسمين أبو العز

ساند عدد كبير من نجوم مصر في الرياضة والاعلام وكذلك الفن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فريق المنتخب الوطني بعد خروجه المشرف بضربات الترجيح من بطولة كأس العالم لكرة اليد في مباراة اليوم أمام بطل العالم الدنمارك، لتجعل الفريق المنافس يتأهل للمربع الذهبي لمونديال العالم .

ودعم وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق لاعبي المنتخب قائلا:” منتخب مصر لكرة اليد حاجة تشرف”.

وقال حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق:”رجالة وعملتوا الي عليكوا” ، كما ساند الفريق أيضاً الفنان نبيل الحلفاوي قائلاً:”ملحمة كروية يذكرها تاريخ كرة اليد بين ثامن العالم وبطل العالم”.

وكتب عميد لاعبي العالم أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق:” يد مصر دهب شكرا رجالة مصر” .

وعبر العميد عن مدي فخر المصريين بهم.

وقال المحلل الرياضي ونجم نادي الزمالك السابق ايمن يونس المنتخب:”هزيمة بطل من بطل..ملحمة بطولية للفراعنة كل التقدير”

وساند المنتخب المصري بعد خروجه المشرف من كأس العالم كل من النجم عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق لكرة القدم ومحمد ابو جبل حارس نادي الزمالك.

وافتخر عدد كبير من رجال الاعلام والتحليل بالأداء الرائع والمتميز الذي قدمه احفاد الفراعنة.

و فاز الدنمارك في مباراة اليوم امام منتخبنا الوطني التي بدأت في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة بعد التعادل في الشوطين الأساسيين وايضاً الوقت الإضافي مع منتخبنا الوطني، وصولاً الي الركلات الترجيحية التي جعلت الدنمارك تربح بطاقة التاهل للمربع الذهبي لمونديال العالم.

حيث قدم المنتخب الوطني مستوي رائع لمدة ٨٠ دقيقة امام منافسه في إطار منافسات الدور الربع النهائي للبطولة وشاهدت المباراة تألق كبير للاعبي منتخبنا الوطني خاصة اللاعب علي زين وحصوله علي رجل المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى