عيادتك

أخصائي باطنة: «كلوسيز» يوفر الطاقة والحيوية والنشاط للفرد

تحدث الدكتور مصطفى حامد، أخصائي أمراض الصدر والباطنة، والمستشار الطبي لشركة “AMD”، عن أهمية الفيتامينات للجسم خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أن كلوسيز يضم الفيتامينات الثلاثة التي يحتاجها الجسم.

وأضاف “حامد”، خلال حواره مع الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج “صحتك بالدنيا”، المذاع على فضائية “cbc”، أن فيتامين “كلوسيز” أفضل الفيتامينات التى تقوي المناعة، وهو عبارة عن زيت كبد الحوت، معقبا:” مميزاته أنه يضم 3 فيتامينات وتركيزات هذه الفيتامينات في الجسم تكون بقدر احتياجات الشخص يوميا”.

وأشار أخصائي أمراض الصدر والباطنة، والمستشار الطبي لشركة “AMD”، إلى أن فيتامين كلوسيز يضم فيتامين أوميجا3، فيتامين د، فيتامين أ و “كلوسيز” اختصار لزيت كبد الحوت، ويساعد على زيادة كرات الدم البيضاء في الجسم والمسئولة عن المناعة، لافتًا إلى أن كلوسيز يوفر الطاقة والحيوية والنشاط للفرد ومفيد لمرضى الضغط والسكر بشكل كبير من أجل ضبط معدل ضغط الدم ونسبة السكر في الدم.

ولفت إلى أنه ينصح بتناول كبسولة واحدة من الكلوسيز يوميا ومتاح تناوله للأطفال من سن 7 : 15 عام يمنحه ذلك فيتامينات أ ، د ، أوميجا 3، لافتًا إلى أن الأعمار فوق 15 عامًا ينصح بتناولهم 3 كبسولات يوميا، مؤكدًا أن الكبسولة جيلاتينية سهلة البلع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى