فن وثقافة

أخر تطورات تفاصيل القبض على شيرين وحسام في لبنان

كتبت أميرة السمان

أكدت هنادي عيسى صحفية لبنانية، ان كافة الجهات تعلم تماما أن المطرب فضل شاكر يقيم فى مخيم عين الحلوة فى مدينة صيدا، ومتهم فى بعض القضايا ولا يخرج من هذا المخيم وهناك من يزوره بدون الإعلان عن ذلك، أو أن يخرج من المخيم متخفيا، ولكن الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، قامت بزيارته ونشرت ذلك على مواقع السوشيال ميديا.

وقالت، إن بعض وسائل الإعلام اللبنانية شنت حملة هجوم على الفنانة شيرين عبد الوهاب، لزيارتها فضل شاكر، وهو ما جعل أحد وكلاء النيابة باستدعاء المطربة شيرين عبد الوهاب قبل ليلة رأس السنة.

وأضافت: شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خضعا للتحقيق، وقدموا مستندا رسميا يفيد بحصولهم على تصريح لزيارة المطرب اللبناني فضل شاكر، وتم الإفراج عنها، وكل ما تردد عن القبض على الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب فى فندق إقامتها، غير صحيحة”.

وعن حقيقة ما تردد عن نشوب مشادة كلامية بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب فى فندق إقامتهما خلال تواجدهما ببيروت، نفت الصحفية اللبنانية، صحة ما تردد عن ذلك، معلقة بقولها: ” الفندق نفى ذلك ولا أحد يعلم عن ذلك شئ وهذه قضية غير تلك، جاء ذلك في مداخلة هاتفية مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى